• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

cubex

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن cubex

  • الرتبة
    عضو جديد
  1. عروض كيوبكس لتصميم المواقع والتسويق الألكتوني والبرامج   تصميم المواقع كتابة وترجمة المواقع ادارة  السوشيال ( تصميم صفحة الفيسبوك  – تويتر- لينكد ان -  انستجرام – فليرك – بترست – جوجل بلس –قناة يوتيوب ) خدمات التسويق الالكتروني المدفوعة ( اعلانات جوجل -  اعلانات فيس بوك – اعلانات تويتر-  اعلانات علي فيديوهات اليوتيوب ) تصميم شعارات الشركات وفيديوهات تسويقية للشركة تصميم تطبيقات الموبايل برامج ادارية (برامج محاسبة – برامج موارد بشرية – خدمة عملاء – نقاط بيع – برامج ادارية شاملة ) برامج متخصصة للمطاعم والمدارس وشركات المقاولات والتسويق العقاري  وشركات السياحة خصم خاص لاعضاء المنتدي . للتواصل : 01111630660 http://www.cubex.solutions/
  2. انتهز الفرصة الان واحصل على برنامج HR-CruzeERP افضل برنامج إدارة موارد بشرية فى مصر بسعر مذهل !!!! برنامج شامل يوفر لك :- - المتابعة الآلية للموظفين - احتساب المرتبات والأجور آلياً، وحساب التأمينات والعلاوات بسهولة. - استخراج حضور الموظفين من أجهزة الحضور (البصمة، الكارت، إلخ). - قياس أداء الموظف بتقييمات دورية ومن خلال بيانات أنشطة الموظفين. - تقارير دعم إتخاذ القرار - دليل استخدام موضح خطوة بخطوة - سهولة استخدام البيانات ،البحث ،الطباعة واستخراج التقارير - التعامل مع قواعد بيانات لا تتباطئ بسبب كثرة البيانات - مستويات الأمان العالية واختلاف امتيازات المستخدمين - امكانية تصدير التقارير إلى PDF /EXCEL - متوفر باللغتين: العربية والإنجليزية - واجهة سهلة الاستخدام - يعمل عبر الإنترنت من أي جهاز (كمبيوتر، تابلت، هاتف ذكي)  لمعلومات اكثر عن البرنامج يمكنكم زيارة موقعنا :  www.cubexco.com لمزيد من المعلومات : 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] 
  3. برنامج CRM-CruzeERP من شركة Cubex Solutions هو برنامج رائع يوفر الوقت والمجهود على المديرين واصحاب الاعمال فهو نظام يقوم على ربط و وتفعيل العمليات الخاصة بالتسويق , المبيعات ,وخدمة العملاء وجعلها تتفاعل معه , ليكون محور النظام الأساسي الذي من أجله تسخر كل الإمكانيات فمن خلال البرنامج يمكنك تتبع عمل العاملين فى الشركة ومعرفة خط السير للاعمال التى يقوم بها كل موظف على حده والوقوف على اخر المستجدات فى العمل وتكوين علاقات تواصل بين العملاء والشركة وبالتالى زيادة حجم التعاملات فا عن طريق البرنامج يمكنك  إدارة أكثر من 1.000.000 فرصة بيع وتسويق! الحصول علي تحديثات وتحسينات شهريا الحصول على دعم مجانى : عن طريق البريد الإلكترونى / عبر الهاتف 7*24 الوصول للعملاء المتوقعين والحاليين الحصول على تقارير الأعمال التكامل مع التطبيقات التي تستخدمها بالفعل في حياتك العملية. التكامل مع البريد الإلكتروني التكامل مع ملفات الEXCEL/PDF التكامل مع التقويم Calendar Add-Ons  كما ان البرنامج يدعم اللغتين (انجليزي – عربي) لسهولة الاستخدام من أي مكان في العالم       لمزيد من المعلومات عن شركتنا يرجي زيارة الرابط التالي : www.cubexco.com للاستفسار: 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] 
  4. هل تبحث عن برنامج حسابات للمحال التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة ؟ هل تبحث عن برنامج سريع ودقيق وغير معقد ؟ هل تبحث عن برنامج يغطى كافة متطلبات عملك من حسابات عامة ، باركود ، مشتريات ومبيعات ، مخازن ، عملاء وموردين ، شيكات وبنوك ؟ هل تبحث  عن برنامج يمكنك من خلاله ان تتحكم في عملك اون لاين من مكان اقامتك او حتي في سفرك ؟؟ اذن فانت بالتأكيد تبحث عن برنامج CruzeERP برنامج الحسابات من Cubexco الرائد فى مصر للمحالات التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة  برنامج يدير لك عملك من حسابات عامة ، باركود ، مشتريات ومبيعات ، مخازن ، عملاء وموردين ، شيكات وبنوك واكثر .... فيمكنك ان تتحكم في عملك اون لاين من مكان اقامتك او حتي في سفرك  وعطلاتك متابعا مجريات الامور بكل سهولة . كما انه ايضا برنامج شامل يوفر لك الدقة و السرعه و الحماية . و عند الطلب ستحصل على فديو يشرح البرنامج بالكامل بكل سهولة مجانا و ستحصل ايضا على حماية متكاملة ودعم فني متواصل  انتهز الفرصة الآن واحصل على نسختك والسعر سيذهلك ...    لمزيد من المعلومات عن شركتنا يرجي زيارة الرابط التالي : www.cubexco.com للاستفسار: 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected]   
  5. هل تبحث عن برنامج حسابات للمحال التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة ؟ هل تبحث عن برنامج سريع ودقيق وغير معقد ؟ هل تبحث عن برنامج يغطى كافة متطلبات عملك من حسابات عامة ، باركود ، مشتريات ومبيعات ، مخازن ، عملاء وموردين ، شيكات وبنوك ؟ هل تبحث عن برنامج يمكنك من خلاله ان تتحكم في عملك اون لاين من مكان اقامتك او حتي في سفرك ؟؟ اذن فانت بالتأكيد تبحث عن برنامج CruzeERP برنامج الحسابات الرائد فى مصر للمحالات التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة  برنامج يدير لك عملك من حسابات عامة ، باركود ، مشتريات ومبيعات ، مخازن ، عملاء وموردين ، شيكات وبنوك واكثر .... فيمكنك ان تتحكم في عملك اون لاين من مكان اقامتك او حتي في سفرك  وعطلاتك متابعا مجريات الامور بكل سهولة . كما انه ايضا برنامج شامل يوفر لك الدقة و السرعه و الحماية . و عند الطلب ستحصل على فديو يشرح البرنامج بالكامل بكل سهولة مجانا و ستحصل ايضا على حماية متكاملة ودعم فني متواصل  انتهز الفرصة الآن واحصل على نسختك والسعر سيذهلك ...      لمزيد من المعلومات عن شركتنا يرجي زيارة الرابط التالي : www.cubexco.com للاستفسار: 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] 
  6. مع كيوبكس صمم البرنامج اللى تحتاجة زى مايناسبك فى اعمالك من Cubexco • تصميم رائع و سهل الاستخدام • اغلاق السنة المالية بطريقة مبسطة فى خلال 10 دقائق • ضمان شامل للبرنامج ضد أي عيوب فنية • (24 / 7) فريق دعم العملاء عند الطلب • يمكننا تصميم البرنامج الخاص بك بما يناسب احتياجاتك • البرنامج هو نظام ويب مما يدعم ربط الفروع والاجهزة اوتوماتيكيا اى كان موقعها .  • البرنامج يدعم نظام تعدد العملات والتحويل فيما بينها.  • البرنامج يدعم النسخ الاحتياطى واسترجاع البيانات .  • البرنامج يدعم تعدد المستخدمين مع تحديد صلاحيات لكل مستخدم.  • البرنامج يدعم انظمة التصنيع من مواد خام وحساب تكاليف .  • امكانية تعريف المنتج بعدد لا حصر له لوحدات القياس.  • البرنامج يدعم انظمة التقسيط وسداد المديونيات مقسطة سواء باقساط متساوية او غير متساوية  • البرنامج يدعم انظمة المرتبات والموظفين والحضور والانصراف الآلى واليدوى.  • البرنامج يحتوي على نظام اشعارات يومية مثل الصلاحية للمنتجات، تحصيل وسداد الشيكات. • إمكانية تصميم الفواتير بما يناسب كل شركة.  • إمكانية ارفاق وثائق لجميع المستندات داخل البرنامج. • ترحيل تلقائي للعمليات كالبيع والشراء والمرتبات إلي المحاسبة.  • دعم كامل لقوانين الضرائب المصرية والتأمينات. • مراجعة سريعة للسنة المالية واغلاق السنة المالية بكل سهولة.  • اكثر من 750 تقرير مع إمكانية تصميم اي عدد من التقارير بناء على طلب العميل.       لمزيد من المعلومات عن شركتنا يرجي زيارة الرابط التالي : www.cubexco.com للاستفسار: 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] 
  7. مزايا انظمة CruzeERP للبرامج المحاسبية واهم المزايا المحاسبية من نظام كروز من Cubex Solutions محاسبة الأجور وحدة تتكامل مع وحدة المحاسبة العامة لإدارة أجور الموظفين، وتمكنك من: إدارة النفقات إدارة المدفوعات إدارة السلف والقروض المزايا الرئيسية المحاسبة العامة التكاليف والتحليلات المحاسبية إدارة الضرائب إدارة الميزانيات إدارة فواتير الموردين والعملاء دفتر الأستاذ ودفتر الأستاذ العام ميزان المراجعة (عرض بسيط أو نسبي) رسوم بيانية للمصروفات تقارير شهرية وتحليلات مالية  إدارة الحسابات البنكية تحديث أسعار الصرف عند استخدام عملات متعددة إضافة شروط طرق الدفع، فترة السداد إلى الفواتير معرفة حساب البنك عن طريق رقم الحساب بصيغة IBAN  إدخال مختلف العمليات التحليلية المختلفة التي ليس لها نظير في حسابات المالية العامة امكانية دمج عدة فواتير لعميل واحد في فاتورة واحدة تصحيح القيود بالدقة العشرية من خلال سعر الوحدة والكمية بدقة في الفواتير حساب التحويلات النقدية والبنكية المؤشرات المالية السنوية وتقارير الموازنة العامة إمكانية استخدام أكثر من نظام محاسبي في الوقت نفسه.     لمعرفة المزيد حول انظمة CruzeERP لادارة الاعمال والمؤسسات الكبرى من Cubexco 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] : ويب www.cubexco.com :  فيسبوك: www.facebook.com/Cubexco    
  8. مزايا انظمة Cruze ERP لادارة الاعمال من Cubexco   المبيعاتقاعدة بيانات العملاء عرض حسابات العملاء ومعرفتها إرسال عروض أسعار للعملاء طباعة فواتير العملاء آلياً تقارير عن متطلبات وشكاوى العملاء تقارير هامش الربح عبر احتساب فروق سعر التكلفة وسعر البيع إنشاء آلي لأوامر البيع وعلى مسئول المبيعات المصادقة عليها، واحداً تلو الآخر أو دفعة واحدة متابعة خطوط الإنتاج وفق حجم الطلب ومراحل التسليم تقارير عن طلبات المبيعات بأسماء موظفي المبيعات تصنيف المبيعات حسب الصنف وتاريخ الطلب والكمية وتاريخ التسليم تنبيهات آلية عند اقتراب موعد التسليم تخصيص لائحة أسعار للخصومات (لائحة بيع بخصومات) إيقاف أوامر البيع آلياً عند نفاد المخزون تصنيف العملاء لشرائح (عميل دائم، عميل جديد، عميل مهم، وغيرها) إمكانية تعديل تواريخ التسليم أو الكمية أو السعر وإخطار إدارة الإنتاج قابلية زيادة موظفي المبيعات في أي وقت بالحد الأدنى من التدريب متابعة أوامر البيع الداخلية، تحديد سياسة البيع، وخط سير المبيعات بالفروع والوكلاء إدراج منتجات جديدة وتصنيفها حسب النوع حساب عمولات الوكلاء أو المندوبين تحديد أوامر البيع للعملاء وفق الحد الأقصى للبيع بالأجل     خدمة العملاء§     هذا التطبيق يتيح إدارة الاجتماعات والمكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني بشكل ذكي وبكفاءة عالية. كذلك يتيح لك إدارة المهام الرئيسية مثل الاتصالات، تحديد وترتيب الأولويات، والقرارات، ورسائل التذكير واستقبال الشكاوى والاستفسارات وتخطيط الاجتماعات. §     قاعدة عملاء باسم العميل ورمز خاص لسهولة البحث بالاسم أو رقم معين. §     نظام بريد إلكتروني خاص مرتبط بالنظام مقسم لمجموعات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني للعملاء والموظفين مع وضع شعار أو توقيع لكل موظف. كما يمكن إرسال الفواتير آلياً إلى الموردين أو العملاء بالبريد الإلكتروني. §     طباعة جميع التقارير مباشرة من النظام على أي نوع من الطابعات وحفظ التقارير بصيغ doc، pdf وzip. §     تحديد صلاحيات الوصول لقاعدة العملاء وبيانات الاتصالات الخاصة بهم. §     استيراد بيانات من Outlook ونقلها إلى أقسام النظام حسب فئتها: بيانات عملاء أو مشروعات أو اجتماعات §     زيادة فرص العملاء المحتملين من خلال الموقع الجغرافي الدعم الفني والمساعدة             هذه الوحدة ستكون أداة متميزة في معالجة وإدارة الادعاءات، المطالبات والسجلات، ويمكنها التكامل والتكيف مع إدارة المكالمات الهاتفية والتي ليس بالضرورة أن تكون مقترنة بمطالبة أو ادعاء. اختر عميلاً، أضف ملاحظات، وصنف الأمر باستخدام قنوات وتحديد أولويات. إدارة المطالبات والشكاوىتتبع شكاوى ومطالبات عملائك ومورديك، بالتكامل التام مع نظام المراسلات البريدية. يمكن للنظام إنشاء شكوى آلياً من رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها النظام               للأستفسار 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] : ويب www.cubexco.com : فيسبوك: www.facebook.com/Cubexco                                                                                      
  9. تعرف على انظمة CruzeERP فى استشارات الاعمال فى كبرى المؤسسات   الاستشارات المحاسبية 1.       التقارير والإدارة المحاسبية 2.       الفحص والكشف الداخلي 3.       إعداد الميزانيات والتوقعات المالية 4.       الضرائب وحل النزاعات الضريبية الاستشارات الإدارية 1.       تقييم الأعمال 2.       تخطيط الأعمال 3.       إدارة الأعمال استراتيجياً 4.       إدارة أداء المؤسسات 5.       إدارة مخاطر المؤسسات 6.       دراسات المخاطر والتمويل 7.       إدارة المعلومات 8.       الاندماجات والبيع 9.       العمليات وسلاسل التوريد 10.  إدارة القيمة السهمية استشارات ERP 1.       تقييم النظم 2.       تطبيق النظم 3.       صيانة، ترقية وتأمين النظم 4.       اختبار النظم 5.       التدريب 6.       إعادة هندسة العمليات BPR استشارات الموارد البشرية 1.       إعداد دلائل الموظفين 2.       إعداد عقود التوظيف 3.       وضع الهيكل الوظيفي وهيكل المرتبات 4.       إدارة القوى العاملة           للأستفسار 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] : ويب www.cubexco.com : فيسبوك: www.facebook.com/Cubexco                                                                                          
  10. مزايا انظمة برامج CruzeERP لادارة الاعمال والمؤسسات من Cubexco     كامل متكامل وحدات منفصلة  مرن  بلا قيود  توفير  الإدارة والإشراف  خدمة العملاء  الدعم الفني والمساعدة  إدارة المطالبات والشكاوى  المبيعات  نقاط البيع  المشتريات  تقارير المشتريات  طلبات توريد المشتريا ت المصادقة المزدوجة الإدارة المالية  المزايا الرئيسية  إدارة الميزانيات  خطط تحليل المشتريات  محاسبة الأجور  التسويق  الموارد البشرية  دليل الموظفين  التقييمات الدورية  الصحف الزمنية  التوظيف والتعيينات  الأجور  المستودعات والمخزون  إدارة المستودعات  تواريخ صلاحية المنتجات  المنتجات وقوائم الأسعار  أماكن المخزون – الطرق المتقدمة التوصيل وتكاليفه مميزات عامة  إدارة المشروعات  تقارير المشروعات  إدارة المشروعات طويلة الأجل إدارة المهام  إدارة الإنتاج والتصنيع  المزايا الرئيسية  التقارير الرئيسية إدارة عمليات الإصلاح والصيانة برمجيات أخرى إدارة الموارد البشرية  إدارة بيانات الموظفين إدارة الإجازات  إدارة الانتقالات  إدارة النفقات          لمعرفة المزيد حول انظمة CruzeERP لبرامج المؤسسات من Cubexco     للأستفسار 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] : ويب www.cubexco.com : فيسبوك: www.facebook.com/Cubexco                                                                                       
  11. مزايا نظم CruzeERP للبرامج المحاسبية لادارة الاعمال والمؤسسات من Cubexco   محاسبة الأجوروحدة تتكامل مع وحدة المحاسبة العامة لإدارة أجور الموظفين، وتمكنك من:      إدارة النفقات      إدارة المدفوعات      إدارة السلف والقروض   الأجور       حساب البدلات والخصومات واحتساب التأمينات      سجل المرتبات الشهرية وتقارير عن المرتب الأساسي، الحوافز، العلاوات، المكافآت وإجمالي المرتب.      إدارة الوظائف المؤقتة والانتداب      خصم الإجازات آلياً من إجمالي المرتب     التكامل مع نظام الأجور بالساعة ونظم الحضور والانصراف صفحة خاصة بالأمن الصناعي (دليل الصحة والسلامة المهنية)       المزايا الرئيسية     المحاسبة العامة      التكاليف والتحليلات المحاسبية      إدارة الضرائب      إدارة الميزانيات      إدارة فواتير الموردين والعملاء      دفتر الأستاذ ودفتر الأستاذ العام      ميزان المراجعة (عرض بسيط أو نسبي)      رسوم بيانية للمصروفات      تقارير شهرية وتحليلات مالية      إدارة الحسابات البنكية      تحديث أسعار الصرف عند استخدام عملات متعددة      إضافة شروط طرق الدفع، فترة السداد إلى الفواتير      معرفة حساب البنك عن طريق رقم الحساب بصيغة IBAN      إدخال مختلف العمليات التحليلية المختلفة التي ليس لها نظير في حسابات المالية العامة             للأستفسار 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 11630660 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] : ويب www.cubexco.com : فيسبوك: www.facebook.com/Cubexco                                                                                      
  12. نظم إدارة موارد المؤسسات ERP  من Cubexco هو نظام معلومات شامل للمؤسسة يسهل تدفق المعلومات ويوجه الموارد والأنشطة في المؤسسة.   ◄    قابلية الوصول أحد أهم سمات نظم ERP هي معماريتها المتكاملة، إذ يسمح هذا التكامل باستخدام النظام نفسه عبر مناطق جغرافية متعددة، يمكن لكافة فروعك أن تتواصل معاً، تشاهد البيانات نفسها في الوقت الحقيقي وسيمكنك أن تتابع بنفسك أعمالك لحظة بلحظة في مكان ودون انتظار لأحد هذه الفروع باستخراج بياناتها وإرسالها بالبريد الإلكتروني أو تصديرها لتطبيق آخر كما في تطبيقات سطح المكتب وحيدة الاستخدام. ◄   الإنتاجية تزيد نظم إدارة موارد المؤسسات ERP من قدرات مؤسستك الإنتاجية ذلك أن هذه النظم تزيد من التكامل بين البيانات وعمليات الأعمال عبر مختلف الإدارات والأقسام ووحدات الأعمال في مختلف فروع المؤسسة؛ ذلك أنها تسمح لمؤسستك بنقل بضائعها بشكل أسرع، تعالج الطلبات أسرع، تصدر الفواتير أسرع، وتقدم خدمة عملاء آنية تقريباً. ◄  المعلومات تمنحك نظم ERP لإدارة موارد المؤسسات وصولاً متميزاً لكافة المعلومات والبيانات حول مؤسستك، أعمالها العامة وأنشطتها اليومية. على الرغم من إمكانية استخراج هذه المعلومات من التطبيقات التقليدية، إلا أن هذا يحتاج لجمع البيانات من التطبيقات المختلفة، وتحليلها في تطبيق آخر لتتوصل إلى النتيجة نفسها. علاوة على ذلك - ونتيجة للتكامل - فإن المعلومات التي تعرضها نظم ERP تكون دقيقة إلى حد بعيد، فلا يوجد أخطاء في التقريب أو أخطاء في عمليات استيراد وتصدير البيانات، أو أخطاء في الترميز وبالتأكيد تخلو من الخطأ البشري أثناء هذه العمليات. على جانب آخر، فإن أدوات إعداد التقارير في نظم ERP تجعلك قادراً على الربط بين عناصر بيانات مختلفة لتجري مقارنات أو دراسات لم تكن لتتم بنفس القدر من السهولة في التطبيقات والبرمجيات التقليدية. ◄    من بين غالبية التطبيقات التي يمكن لمؤسسة استخدامها، فإن نظم ERP لها أسرع وأوضح تأثير في تخفيض النفقات والتكاليف. ◄    نظم ERP فعالة في تقليل التكاليف عبر تحسين الكفاءات وعمليات اتخاذ القرار. ◄    المزايا التنافسية تتضح في المؤسسات التي تتمكن من احتواء التكاليف وتحويل العوائد الإضافية إلى أرباح أعلى. ◄    الحلول الفعالة تفتح الباب أمام نطاق واسع من تحسين عمليات الأعمال كما يظهر في تحسن خدمة العملاء، عمليات أكثر تلقائية وبساطة، دعم اتخاذ القرار، القضاء على عوائق التقنية في طريق نمو المؤسسة، وتوجيه أو إعادة توجيه أنشطة أعمال متباينة.         نظم Open ERP   للموارد البشرية   ◄  الجداول الزمنية -         إدارة سجلات الحضور والانصراف لكل موظفي مؤسستك بعدة وسائل. -         تقارير بالوقت الإضافي لكل موظف -         خصم ساعات الانصراف المبكر والتأخير -         خصم وإدارة نظام الإجازات بأنواعها (عارضة، طارئة، مرضي، وغيرها وتحديد الإجازات المدفوعة وغير المدفوعة والإجازات السنوية) -         يمكن للموظف طلب إجازة عبر النظام نفسه، ويمكن للمدير أو مسئول الموارد البشرية وشئون العاملين قبول الطلب أو رفضه. -         يمكن للموظف التقدم بطلب مد الإجازة، ويقوم النظام آلياً بحساب رصيد الإجازات المتبقي ويمكن للمسئول أيضاً قبول الطلب أو رفضه. -         إنشاء رزنامة الإجازات لضمان استمرار العمل وعدم عجز أو نقص العمالة. -         التكامل مع وحدة إدارة العلاقات العامة لتأجيل مواعيد المقابلات أو المكالمات عند تعارض موعد وتاريخ المقابلة أو المكالمة مع إجازة الموظف أو تغيبه.     ◄  دليل الموظفين -         أدر السمات الأساسية لموظفي مؤسستك، الهيكل الإداري، عقود التوظيف، المهارات، ساعات العمل وغيرها. -         قاعدة بيانات العاملين وامكانية اضافة موظفين جدد بكل سهولة. -         سجل عقود العاملين . -         حساب تكاليف الموظفين ونفقاتهم وتوفيق النفقات والفواتير. -         رفض أو قبول نفقات الموظفين بواسطة المدير وكذلك بواسطة موظف الحسابات. -         تقارير عن حالة سيارات الشركة وموردين قطع الغيار ومواعيد الصيانة وجداول الموظفين المشتركين     ◄  التقييمات الدورية -         إنشاء نماذج لتقييم الموظفين على النظام -         تحديد القائم على إعداد وتصميم التقييمات الدورية وصلاحياته -         يعرض النظام نماذج التقييمات الدورية في المواعيد المحددة للخطة السنوية للتقييمات -         تصميم نموذج تقييم لكل وظيفة، لكل إدارة، أو لكل مستوى إداري -         تحديد مواعيد مقابلات التقييم وإرسالها آلياً حسب خطة التقييم السنوي، وتنبيهات آلية للقائم على التقييم بمواعيد المقابلات.   ◄  التوظيف والتعيينات -         متابعة الوظائف الشاغرة حسب تواريخ انتهاء التعاقدات مع الموظفين الحاليين، وحركة الترقيات. -         مراقبة حساب البريد الإلكتروني الخاص بطلبات الالتحاق والتوظيف من المرشحين للعمل -         إدارة السير الذاتية باستخدام النظام الداخلي لإدارة المستندات -         تحديد المراحل المختلفة للمقابلات وعملية التوظيف في مؤسستك     ◄  الأجور -         حساب البدلات والخصومات واحتساب التأمينات -         سجل المرتبات الشهرية وتقارير عن المرتب الأساسي، الحوافز، العلاوات، المكافآت وإجمالي المرتب. -         إدارة الوظائف المؤقتة والانتداب -         خصم الإجازات آلياً من إجمالي المرتب -         التكامل مع نظام الأجور بالساعة ونظم الحضور والانصراف -         صفحة خاصة بالأمن الصناعي (دليل الصحة والسلامة المهنية)     للأستفسار 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني [email protected] : ويب www.cubexco.com : 
  13. نظم إدارة موارد المؤسسات ERP  من Cubexco هو نظام معلومات شامل للمؤسسة يسهل تدفق المعلومات ويوجه الموارد والأنشطة في المؤسسة.    لماذا نظم ERP ؟ ◄  الجداول الزمنية -         إدارة سجلات الحضور والانصراف لكل موظفي مؤسستك بعدة وسائل. -         تقارير بالوقت الإضافي لكل موظف -         خصم ساعات الانصراف المبكر والتأخير -         خصم وإدارة نظام الإجازات بأنواعها (عارضة، طارئة، مرضي، وغيرها وتحديد الإجازات المدفوعة وغير المدفوعة والإجازات السنوية) -         يمكن للموظف طلب إجازة عبر النظام نفسه، ويمكن للمدير أو مسئول الموارد البشرية وشئون العاملين قبول الطلب أو رفضه. -         يمكن للموظف التقدم بطلب مد الإجازة، ويقوم النظام آلياً بحساب رصيد الإجازات المتبقي ويمكن للمسئول أيضاً قبول الطلب أو رفضه. -         إنشاء رزنامة الإجازات لضمان استمرار العمل وعدم عجز أو نقص العمالة. -         التكامل مع وحدة إدارة العلاقات العامة لتأجيل مواعيد المقابلات أو المكالمات عند تعارض موعد وتاريخ المقابلة أو المكالمة مع إجازة الموظف أو تغيبه.     ◄  دليل الموظفين -         أدر السمات الأساسية لموظفي مؤسستك، الهيكل الإداري، عقود التوظيف، المهارات، ساعات العمل وغيرها. -         قاعدة بيانات العاملين وامكانية اضافة موظفين جدد بكل سهولة. -         سجل عقود العاملين . -         حساب تكاليف الموظفين ونفقاتهم وتوفيق النفقات والفواتير. -         رفض أو قبول نفقات الموظفين بواسطة المدير وكذلك بواسطة موظف الحسابات. -         تقارير عن حالة سيارات الشركة وموردين قطع الغيار ومواعيد الصيانة وجداول الموظفين المشتركين     ◄  التقييمات الدورية -         إنشاء نماذج لتقييم الموظفين على النظام -         تحديد القائم على إعداد وتصميم التقييمات الدورية وصلاحياته -         يعرض النظام نماذج التقييمات الدورية في المواعيد المحددة للخطة السنوية للتقييمات -         تصميم نموذج تقييم لكل وظيفة، لكل إدارة، أو لكل مستوى إداري -         تحديد مواعيد مقابلات التقييم وإرسالها آلياً حسب خطة التقييم السنوي، وتنبيهات آلية للقائم على التقييم بمواعيد المقابلات.   ◄  التوظيف والتعيينات -         متابعة الوظائف الشاغرة حسب تواريخ انتهاء التعاقدات مع الموظفين الحاليين، وحركة الترقيات. -         مراقبة حساب البريد الإلكتروني الخاص بطلبات الالتحاق والتوظيف من المرشحين للعمل -         إدارة السير الذاتية باستخدام النظام الداخلي لإدارة المستندات -         تحديد المراحل المختلفة للمقابلات وعملية التوظيف في مؤسستك     ◄  الأجور -         حساب البدلات والخصومات واحتساب التأمينات -         سجل المرتبات الشهرية وتقارير عن المرتب الأساسي، الحوافز، العلاوات، المكافآت وإجمالي المرتب. -         إدارة الوظائف المؤقتة والانتداب -         خصم الإجازات آلياً من إجمالي المرتب -         التكامل مع نظام الأجور بالساعة ونظم الحضور والانصراف -         صفحة خاصة بالأمن الصناعي (دليل الصحة والسلامة المهنية)               للأستفسار: 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني: [email protected] ويب: www.cubexco.com
  14. امتلك موقع الكتروني واحصل على عرض تسويق الكتروني للموقع لمدة شهر مجانا تقدم كيوبكس لحلول الاعمال عرض تصميم المواقع (استضافة - اسم نطاق - تصميم مميز – بدون حد اقصي لعدد الصفحات والمساحة – متوافق مع الاجهزة المحمولة - دعم فنى) واحصل علي عرض تسويق الكتروني للموقع لمدة شهر مجانا عرض التسويق الالكتروني: • اضافة موقعك علي محركات البحث • حملة اعلانية في المنتديات ومواقع الاعلانات التجارية( بالخدمات او المنتجات ) • احصل على صفحة فيس بوك باسم الشركة بالصور وخدمات ومنتجات الشركة • حساب تويتر+قناة علي اليوتيوب+صفحة علي لينكد ان للاستفسار : كيوبكس لحلول الاعمال هاتف/فاكس: 13-830-252 - 2 (20)+ موبايل: 15-555-83 - 111 (20)+ بريد إلكتروني: [email protected] الموقع الالكتروني:www.cubexco.com
  15. خدمات كيوبكس لنظم ادارة موارد المؤسسات ERP 1. تقييم النظم 2. تطبيق النظم 3. صيانة، ترقية وتأمين النظم 4. اختبار النظم 5. التدريب 6. إعادة هندسة العمليات BPR تقدم كيوبكس كافة انواع الاستشارات : • الاستشارات الإدارية • استشارات ونظم الجودة • الاستشارات المحاسبية • استشارات الموارد البشرية • استشارات تقنية المعلومات • الاستشارات القانونية • استشارات التسويق اتصل بنا: كيوبكس لحلول الأعمال 3، شارع 103 من شارع 151 المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة هاتف: 13 830 252 (2) 20+ فاكس: 13 830 252 (2) 20+ موبايل: 15 555 183 (11) 20+ بريد إلكتروني: [email protected] فيس بوك: facebook.com/cubexco بلوجر: http://cubexco.blogspot.com/ ويب : www.cubexco.com