• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

Fuchs

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

8 عادي

عن Fuchs

  • الرتبة
    عضو جديد
  1. شكراً جزيلاً على تجربة اللعبة وأعتذر عن تأخري بالرد بسبب مشاكل في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من الموقع, بالنسبة لكون المدونة باللغة الإنكليزية فالسبب الرئيسيي أنها لغة عالمية ومفهومة من قبل الجميع ولا تصعب على أي شخص مهتم بالبرمجة مهما كان أصله. بالنسبة لموضوع نشر الكود فشخصياً لا أحبذه! أعلم أن هناك ألعاب أضخم وأكثر احترافية من لعبتي المتواضعة ومفتوحة المصدر! لكنني أكره أن يأتي شخص في يوم من الايام وبتغيير سطر كود واحد يزعم أن اللعبة من برمجته, خصوصاً أنها استغرقت مني وقتاً! وإن شاء الله لن اتردد في الإجابة عن أي تساؤل حول اللعبة.
  2. شكراً لك أخي الكريم وأرجو من الله الاستجابة لدعائك :)
  3. شكراً جزيلاً لك :) بالنسبة للأصوات فهي ثلاثية الأبعاد, بالنسبة للمؤثرات عند تدمير أحد الخصوم سأعمل على إضافتها إن شاء الله عند عودتي للعمل على اللعبة. موضوع الـjoystik : ليس لدي XBOX لذلك لا استطيع تطوير اللعبة من أجل الـjoystik بالـXNA , أعلم أنه بالإمكان استخدام بعض الـWindows API أو الـDirectPlay للعمل مع أي joystik لكنني لم أجرب ذلك, لكن أتوقع إضافة الميزة عند الانتهاء من المشروع. ماذا أقول عن الـOpenGL سوا أنها State machine وغير مريحة :P شكراً جزيلاً لكم على التفاعل.
  4. السلام عليكم ورحمة الله هذه أول مشاركة لي في منتداكم :) أحببت أن أشارككم لعبتي الجديدة نسبياً واسمها RobotWarz اللعبة عبارة عن Third Person Shooter حيث يتحكم اللاعب بروبوت وعليه مقاتلة باقي الروبوتات في الحلبة. في اللعبة الجميع يتقاتلون, فباقي الروبوتات تهاجم بعضها أيضاً وليس فقط اللاعب. . . . . . . وهذا فيديو قصير عن اللعبة . . كيفية اللعب: W\S : التحرك للوراء والأمام A\D : التحرك بشكل جانبي Space : للقفز R : إعادة تلقيم السلاح Q : استخدام السلاح باليد الأخرى G : تقوم باستبدال السلاح الحالي بالسلاح الموجود على الأرض Tab : إظهار لوحة النتائج التهديف يتم بتحريك الفأرة لتغيير جهة الروبوت اضفط زر الفأرة الأيمن وحرك الفأرة لليمين واليسار أثناء الضغط اضغط زر الفأرة الايسر لإطلاق النار من السلاح المفعل إذا كان السلاح من النوع الذي يشحن, ابق ضاغطاً زر الفأرة الأيسر للشحن ثم قم بالافلات للإطلاق متطلبات التشغيل: اللعبة حالياً ليست مكتملة تماماً, فهذا الأصدار أولي وليس موجهاً للمستخدم النهائي, لذلك لم أقم بعمل ملف تنصيب لها قمت ببرمجة اللعبة باستخدام مكتبة الـXNA4 بلغة الـC# لذلك تتطلب اللعبة : Microsoft XNA Redistributable 4.0 - منصب افتراضياً في حال وجود Microsoft XNA Game Studio 4.0 Microsoft .NET Framework Client Profile 4 - منصب افتراضياً في حال وجود Microsoft Visual Studio 2010 تشغيل اللعبة: يمكن تشغيل اللعبة مباشرة من الملف RobotWarz_HiDef.exe أو الملف RobotWarz_Reach.exe وستعتمد الإعدادات الافتراضية لكنني أفضل تشغيل اللعبة من الملف RobotWarz Launcher.exe حيث يمكن اختيار الاعدادات المناسبة لأفضل أداء, حيث أن الإعداد Reach للحواسيب التي لا تحتوي بطاقة إظهار ( تكون مدمجة ) والإعداد HiDef للحواسيب التي تحتوي بطاقة إظهار. التحميل: الملفات التنفيذية - حوالي 22 ميغا بايت حقوق الملكية: جميع المجسمات (Models) في اللعبة من تصميمي, الـTextures من أماكن متفرقة, الأصوات من مواقع الأصوات المجانية حيث قمت باختيار الأصوات بعجلة من أمري وليست بهذه الجودة, لا تحتوي اللعبة على موسيقى برمجة الـTerrain تمت بالكامل من قبل صديقي هاشم. معلومات عامة: -بالنسبة للأداء يمكن تحسينه, وسأقوم إن شاء الله بتحسينه لاحقاً -أنوي لاحقاً إضافة اللعب على الشبكة إن شاء الله -لمعلومات إضافية تفضلو بقراءة الموضوع على مدونتي (باللغة الإنكليزية) حول هذه اللعبة. أرجو أن تعجبكم اللعبة كما أرجو سماع الأراء والاقتراحات :) شكراً لكم. (أرجو أن لا يكون الموضوع مخالفاً أو في القسم غير المناسب, فإن كان كذلك فأرجو من المشرفين مشكورين نقله للقسم المناسب)