• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

Adban

اعضاء
  • عدد المشاركات

    115
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

14 عادي

عن Adban

  • الرتبة
    عضو

معلومات الملف الشخصي

  • الجنس ذكر

أحدث الزائرين لملفلك الشخصي

6,257 زياره للملف الشخصي
  1. النسخه Draft النهائية من C++14

    ممكن "ملخص" للتغيرات والجديد؟ أعرف أنك من القراء النهمين لمعايير هذه اللغة.
  2. تمرين بسيط ....les tableau

    كود قبيح! بلا استعراض عضلات رجاء.
  3. فكرة مشروع الكتابة باللغة العربية

    حرام :(   دائما مثل هذه الأمور المبدعة والجميلة تندثر.
  4.   تم الانتهاء من الجزء الاول من كتابي (المرجع العربي فى تصميم انظمة التشغيل )
  5.   لعلك تطلع لمواضيعه ومشاركاته، جلها "فلسفة" وكلام دون تطبيق، أذكر أنه وضع كتابا قال أنه "مرجع عربي" في برمجة أنظمة التشغيل، وبعد فحصه وُجد أنه "منقولات" لكتاب آخرين، وليته نقل بتنسيق منظم! كل ما في الأمر أنه كان "يعيش جو" أنه مهتم ببرمجة نظم التشغيل ولغات البرمجة. حتى وصل أن قال عن نفسه ذات مرة أنه متخصص في هذا المجال :lol: .
  6.     أولا: خف علينا!   ثانيا: واضح أنك تقول كلاما لا تعرف أنه يستفز المبرمجين، فما معني "كافة لغات البرمجة"؟ ثم من الغباء تعلم "كافة لغات البرمجة" فلو أنك استغللت وقتك تسبيحا لله بدل تعلم "كافة لغات البرمجة" لكن خيرا لك.   ثالثا: "الصلاة" أهيب وأرفع وأسمى مما ذكرت، رجاء لا تسيء -علمت أو لم تعلم - لمنسك عظيم.
  7. تحدي : امنع تغيير التعليقات !

    هههه جميل صراحة... حلو نشوفك دوم مع هذه المشاركات الحلوة.
  8.   ما هي الأدلة؟! هل يعني كون الرجل "لصاً" في بعض أمره، أن "كل أمره" هباء تذروه الرياح. لا يوجد في فقرتك المترجمة دليل واحد على أن بل لم يكن عبقري برمجة، الفقرة تقول أن بل باع ل IBM نظام ليس من صنعه. ولم يتحدث أحد عن القوى البرمجية التي يمكلها بل، إذا فالفقرة في واد، وسؤالك في واد آخر.
  9. الموضوع المترجم يحاول إنتقاد عبقرية بيل بشكلها العام، عموما تابع هذا الفلم الوثائقي لمزيد بيان عن هذا الرجل المحذلق: http://www.youtube.com/watch?v=AzEQPu54zyA
  10. العبقرية ليست كتابة الشفرات البرمجية ولن تكون يوما معيارا لها بشكلها المطلق. العبقرية هي أن تسخر أدوات البيئة التي أمامك لتكون شخصا ناجحاً. وحتى لو لم يكتب بيل سطر كود، فيكفي التعلم من "عبقريته" في الإدراة والتسويق.   هناك الكثير من "المبدعين" في كتابة الشفرات، لكن لديهم "غباء" مدقع في تسويق منتجاتهم.
  11. #C لتطبيقات سطح المكتب والويب.
  12. هذه العبارة: متواضعة، الأصوب القول أن اللغات الأشهر كالسي والجافا والباسكال لها implementation مفتوح المصدر.   ثم يا أخي لا أحد ينكر فائدة البرمجيات الحرّة المفتوحة، ولكن هل تنكر فائدة وأهمية المصادر المغلقة؟؟
  13. أليست PostgreSQL الأنسب؟ بماذا تتميز MariaDB عنها؟ ربما فقط التوافقية مع MySQL .. هل من شيء آخر؟   علما أن رخصة PostgreSQL هي BSD أو على الأقل BSD-like المعروفة بمرونتها وحريتها أكثر من GPL.
  14. إن أبيت فاعدل، فذلك أقسط لك، احذف "المقتبسات" المتعلقة بما حذفته، وخاصة  في ردك #9 .
  15. تسلم على سرد تجربتك... :)     ملاحظة: ما كتَبتَه "ليس باسم الله".