• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

عماد الخليل

المشرفين القدامى
  • عدد المشاركات

    1,990
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

8 عادي

عن عماد الخليل

  • الرتبة
    مشرف أقسام الالكترونيات

طرق الإتصال

  • ICQ 0

معلومات الملف الشخصي

  • الجنس ذكر

أحدث الزائرين لملفلك الشخصي

10,146 زياره للملف الشخصي
  1. خبر سار جدا للمهتمين بالذكاء الصناعي والبرمجة والعتاد تم الاعلان يوم امس 23/01/2017 في موقع Raspberry Pi الرسمي عن ان جوجل قادمة في 2017 مع ذكر الذكاء الصناعي وخدمات تعلم الالة وبالطبع سيكون هناك ادوات خاصة لهذا الموضوع من جوجل رابط الخبر احببت ان انقل للمهتمين الخبر حيث ان الذكاء الصناعي هو مستقبل لكثير من الاعمال والصناعات علما بان Raspberry Pi هو كمبيوتر رخيص وبمواصفات عالية وفيه العديد من الاصدارات وكان اخرها Raspberry Pi 3 بقيمة 35 دولار اضافة الى Raspberry Pi Zero  بقيمة 5 دولار مع تحياتي للجميع
  2. لماذا تلتزم بمنتجات ميكروسوفت للاتصال عن بعد؟ هناك برامج افضل بالتأكيد
  3. لدينا ايضا سيارات تسير في الصحراء بلا قائد :lol: سيارة تقطع 48 كيلومترًا بلا سائق في صحراء السعودية
  4. دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN) -- أعلنت شركة "غوغل،" الأربعاء، إطلاق منتج جديد، يمكن المستخدمين العرب من تصميم موقع إلكتروني باللغة العربية، بالإضافة إلى تحديث خدمة "أخبار غوغل،" فيما بدا أنه محاولة لإبقاء التنافس مع "ياهو" مشتعلا. وكانت هذه الأخيرة أعلنت الأسبوع الماضي أنها وقعت اتفاقية استحواذ على موقع "مكتوب" الإلكتروني في العالم العربي، والذي يضم أكثر من 16.5 مليون مستخدم، وذلك ضمن خطة الشركة لتوسيع شبكتها. وقالت "غوغل" في بيان الأربعاء إنها أطلقت "خدمة Google Sites باللغة العربية، وهي عبارة عن تطبيق مجاني يجعل عملية ابتكار موقع شبكي بسهولة إعداد وتعديل وثيقة، ليتمكن المستخدمين العرب من مشاركة المحتويات الإلكترونية بلغتهم المحلية بصورة أسهل وأسرع." وأوضح بيان الشركة أن الخدمة الجديدة "تمكن المستخدمين من جمع كم متنوع من المعلومات في مكان واحد بشكل سريع، ومشاركتها بسهولة، سواء كان ذلك للعرض أو التعديل مع مجموعة صغيرة، أو مع كافة أفراد مؤسساتهم، أو مع العالم أجمع." روابط ذات علاقة * غوغل تطور محرك بحثها بالـ"كافيين" * Yahoo تستحوذ على "مكتوب"..وخدماتها بالعربية قريباً ونسب البيان إلى وائل غنيم، المدير الإقليمي لقسم التسويق في غوغل: "يعني توفر Google Site باللغة العربية أن المستخدمين العرب سيتمكنون من ابتكار مواقع مخصصة وقابلة لمشاركة محتواها خلال دقائق بسيطة، دون الحاجة لكتابة سطر من رموز برمجة المواقع الإلكترونية." إلى ذلك، أعلنت "غوغل" إطلاق أربعة إصدارات جديدة من خدمة News Google المحلية باللغة العربية، لكل من مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وقالت الشركة: "أصبح باستطاعة المستخدمين في هذه البلدان تصفّح الأخبار المحلية من خلال الإصدار الخاص بأخبار بلدهم، والاطلاع على أحدث العناوين الرئيسية في السياسة والأعمال والرياضة والترفيه وغيرها." لكن إعلان "غوغل" هذا بدا وكأنه محاولة للإبقاء على هيمنتها على سوق اللغة العربية على الإنترنت، بعد الشراكة بين "ياهو" و"مكتوب" والتي ستثمر عن خدمة عربية لمستخدمي "ياهو،" بعد استفادتها من المحتوي المحلي لـ "مكتوب". advertisement كما ستوسع هذه الاتفاقية عروض "ياهو" الحالية عبر إضافة قدرات لتوفير محتوى ذات صلة وخدمات باللغة العربية، بالإضافة إلى نسخات عربية لخدمتي "ياهو ماسنجر" و"ياهو ميل". وفي ظل توقعات ارتفاع نسبة الإنفاق على الإعلان على الإنترنت بين 35-40 في المائة، بحسب "مدار للأبحاث،" فإن الاتفاق الجديد واندماج مستخدمي كل من "ياهو" ومكتوب، سيتيح للمعلن الوصول إلى شريحة أكبر من المستهلكين. cnn العربية
  5. جهاز جديد من Asus

    هل ارتكب مخالفة؟ إن لم يرتكب فليس لك الحق في ما تسأل
  6. حتى الاسماك تحاول الطيران هذا هو الفيديو الخاص بالطيار السوسري الذي ذكره الاخ ولكن اي طيران هذا؟ فهو لم يقلع من الارض بل من طائرة على ارتفاع 2500 قدم ولم يهبط كطائرة بل هبط بالمظلة ولكن تظل الفكرة جميلة علما بان السرعة تصل الى 300 كلم/س والاجنحة مزودة بمحركات تربينية والتدريب تم لمدة 5 سنوات من قبل طيار في الجبال السويسرية، يعني حلم بعيد المنال. بحسب ما فهمت من التقرير لا يوجد برمجة بل الطيار يتحكم بالإتجاه بواسطة جسمه فيميل حيث يميل ويقطع ميل. :D
  7. اخ نبيل الحديث عن الهبوط على القمر وليس جدوى علوم الفضاء فلن تجد احد يختلف معك حول العلوم وفوائدها
  8. ثبت أن القطعة الصخرية التي أهدتها البعثة الأمريكية العائدة من رحلة أبولو 11 الفضائية إلى القمر عام 1969 إلى رئيس الوزراء الهولندي كانت صخرة مزيفة. وقالت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية اليوم إن أمينة متحف في مدينة أمستردام الهولندية حيث تحفظ الصخرة القمرية التي تقدر قيمتها بنحو 308 آلاف جنيه إسترليني أي 502 ألف دولار، والتي كانت تجلب آلاف الزوار سنوياً، اكتشفت أن تلك الصخرة لم تكن سوى قطعة من خشب متحجر. وقالت كزاندرا فان غلدر التي أشرفت على التحقيق إن المتحف ينبغي أن يحتفظ بالصخرة من باب الفضول، مشيرة إلى أن الموضوع مثير للاهتمام لأنه يعيد إلى الذهن أسئلة لم تجد بعد أجوبة "إنها مضحكة". وأهديت الصخرة إلى رئيس الوزراء الهولندي آنذاك فيلهلم دريز قبل التبرع بها لمتحف ريكسموزيوم بعد وفاته عام 1988، على أنها من القمر أثناء جولة عالمية قام بها فريق أبولو 11 بعد عودته المزعومة من القمر قبل 40 عاماً. وقال السفير الأمريكي في هولندا الذي قدم الصخرة آنذاك إلى رئيس الوزراء الهولندي، إنه يذكر أن دريز كان بالغ الاهتمام بالقطعة، "أما عن زيفها فلم أكن أعلم شيئاً عنه". وكانت وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) قد وزعت صخوراً قالت إنها من القمر على أكثر من مائة دولة، بعد رجوع بعثتها من القمر عام 1969 وخلال السبعينيات. وتقوم السفارة الأمريكية في العاصمة الهولندية لاهاي بتحقيق في هذا الموضوع، رغم أن الباحثين في جامعة أمستردام الحرة كان باستطاعتهم استنتاج أن الصخرة ليست من القمر بسهولة. ونسبت الصحيفة إلى عالم الجيولوجيا فرانك بونك الذي شارك في التحقيق القول "إنها صخرة لا قيمة لها على الإطلاق". صحيفة سبق 090830
  9. هذه الشركة احدى منتجاتها ال LCD التى تبحث عنها راسلهم بخصوص البيانات http://www.scitechn.com/product_data.asp?ID=35
  10. أخشى أنك ستضطر للسفر إلى الصين للحصول على المعلومات :lol: وقبل ذلك ربما تحتاج الى دورة في اللغة الصينية لتتفاهم معهم حال وصولك ولا تنسى ترتيبات الحجز بالفندق واخيرا لا تنسى ان تصطحب معك ال LCD الصينية حتى لا يضيع مشوارك سدى يا حريف هذه الطريقة خاطئة والاصل البحث عن قطع من مصدر جيد يعني دائم و المعلومات متوفرة و الاسعار معروفة وعليها نبني حتى لو انك استثمرت وقتا وجهدا في عمل جهاز واردت تصنيعه فلا تكون ال LCD هي العائق أمامك طبعا انت تذكرني بالمثل الذي يقول "لقي زر (زرار) وفصل عليه بدلة."
  11. http://www.microchip.com/stellent/idcplg?I...amp;nodeId=1486
  12. مرفق كتاب اراه جيدا ويساعد للتحول من vb6 الى vb net Moving_From_VB6_to_VB.NET.rar
  13. كنت ابحث في المنتدى عن مواضيع VS2010 فقادني البحث الى هذا الموضوع المفيد (شكرا GHOST2010) وجدت صفحة من ميكروسوفت ربما تفيد في التحول وفهم البيئة الجديدة وتساعد على انتقال مستخدمي VB6 الى VB.net او VB كما تسمى الشرح بالفيديو لهذا ربما تحتاج الى انترنت سريعة لتنزيل الملفات العديدة Essential Training for Visual Basic 6 Developers
  14. المحرر الإملائي يرحب بكم

    أعتقد أن المحرر الإملائي يحتاج إلى قاعدة بيانات بالكلمات العربية ومشتقاتها كمرحلة أولى ليتحول إلى نظام آلي أو نصف آلي بدل أن يكون نظاماً يدويا كما ذُكر كيف يمكن الحصول على مثل هذه القاعدة ؟؟