• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

bakafo

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    22
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن bakafo

  • الرتبة
    عضو جديد
  • تاريخ الميلاد 07/28/1989

طرق الإتصال

  • ICQ 0

معلومات الملف الشخصي

  • الجنس ذكر
  1. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخي على الفائدة منك
  2. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه حابب استفسر ما هي الرسائل والمراحل التي تتم بين طرف المخدم httpserver وطرف المستخدم httpclient عند طلب مثل التالي http://www.google.com/teacher/mypage,.html ولكم جزيل الشكر
  3. بســم الله الـرحمــن الرحيــم السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه بالفعل مقال (مرتب) الله يجزيك الخير
  4. typedef enum{PLUS,minus,mult,divied,mod}precedence; precedence token; هادا هو الكود أخوان
  5. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه أخوان بعد السلام ما هو معنى الكلمة enum أو بالأحرى ما هو عملها ولو ممكن تشوفولي هالتصريح شو يعني ولكم جزيل الشكر
  6. طلب نصيحة

    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه شكر جزيل للجميع على اسداء الراي واذا الله راد رح كون بالفترة القريبة ممن يجيبون على هذه الأسئلة ادعولي بالتوفيق
  7. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت فراغ السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت فراغ على السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت فراغ على السريع السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت فراغ على السريع مشان السلام عل السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت فراغ على السريع مشان الدراويش يلي السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت فراغ على السريع مشان الدراويش يلي متلي السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت فراغ على السريع مشان الدراويش يلي متلي جزاك السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت فراغ على السريع مشان الدراويش يلي متلي جزاك الله السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور أخ شريف على هالدرس الروعة بكل مافي الكلمة من معنى وياريت ترجعلنا بكلشي مفيد ويجيك وقت فراغ على السريع مشان الدراويش يلي متلي جزاك الله خيرا
  8. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه يوجد موضوع طرح فيه (مناقشة عن اسلوب div و tabel في التصميم ) هل يوجد منهجية معينة في اتباع طريقة div لتصميم الصفحة ولو ممكن شوية أمثلة غن هالموضوع والكم جزيل الشكر مقدما
  9. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه انا وصلت متأخر شوي (بس توصل متأخر أحسن من انك ما توصل نهائيا) مشكور استاذ والله يزيدك ولا يتخلى عنا
  10. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه حابب أعرف ما هو الفرق بين اصدارات ال php وايها هو الأفضل ؟ وفي حال المبتدئين ما أحسن اختيار ؟ وما هو أفضل كتاب عربي وافي الشرح عن البرمجة بهذه اللغة ؟ وما هو أفضل كتاب انكليزي عن هذا الموضوع ؟ ولكم جزيل الشكر
  11. مشكور أخي على الموضوع الجميل بس انت جربت العمل فيها وهي عن شو بتغني لأنو ما ذاكرين شي عن هالموضوع بالمقال ولو ممكن اذا في توضيح أكتر عن هالموضوع بيكون أفضل
  12. طلب نصيحة

    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه عفوا على الكتابة باللغة العامية كان قصدي من الموضوع (انا أحببت ان أستشير أهل الخبرة عن البداية الصحيحة لتعلم ال phpلأنني طالب جامعة وهي عبارة عن مادة من موادي والطريقة التي أعطيت فيها خاطئة لذلك أرجو التصيحة ) وشكرا
  13. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه المتل بيقول( اسأل مجرب ولا تسأل حكيم ) أخوان انا مبلش بتعلم php وفيكن تقولو (أمي فيها ) لهيك قبل ما بللش حبيت أخد النصيحة انتو كيف بلش وشلون لأنو الموضوع صاير كتير صعب مع وجود مواد الجامعة وصار لازم طور حالي شوي والكن سلف مني جدزيل الشكر
  14. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه مشكور استاذ خالد غلى المرور الطيب والك مني جزيل الشكر استاذ أحمد على النصيحة ادعولي بالتوفيق :wub:
  15. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه أخوان انا مبلش جديد وبدي إرشاد مشان ما يصير الموضوع عندي بشكل عشوائي وما أعرف وين صرت فإذا ممكن تساعدوني مشان ما ضيع والكن جزيل الشكر (أنا طالب هندسة معلوماتية سنة تانية وموضوع الjavascript كتير مخربط ) بيعطو شوية وبيقفو مشان مواضيع تانية ونحن لازم نكون منعرف كلشي لذلك بتمنى المساعدة وشكرا