• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

assaf_abdullah

اعضاء
  • عدد المشاركات

    287
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

5 عادي

عن assaf_abdullah

  • الرتبة
    عضو
  • تاريخ الميلاد 10/10/1984

طرق الإتصال

معلومات الملف الشخصي

  • الجنس ذكر
  • الدولة : دبي - الامارات العربية المتحدة
  • اهتمامات مشاهدة مسلسلات الـ Anime مثل
    Naruto-One Piece

أحدث الزائرين لملفلك الشخصي

5,378 زياره للملف الشخصي
  1. سؤال في زيادة سرعة ال Sharing

    السلام عيكم , مشكور اخ Xacker في الحقيقة الذي كنت اريده هو "زيادة سرعة فتح الملف" :blush: ولكني عبرت عنها بالخطأ "زيادة سرعة مشاركة" :unsure: طبعا انا أصلا قد قمت بفعل الذي اشرت به عليي مسبقا Active Directory على السيرفر لكني في الحقيققة اريد "زيادة سرعة فتح الملف" وتحديدا هو ملف اكسل مساحته 600 ميجابايت مليئ ببيانات المشاريع الخاصة بشركتي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام اريد ان اسالكم سؤال , او بمعنى ادق استشارة فنية بارك الله بكم طبعا , بحثت عن الموضوع قبل طرح السؤال أنا عندي شبكة محلية كبيرة لشركتنا عندي سيرفر رئيسي و 400 جهاز تقريبا على دومين واحد طبعا مربوطين فيه , عن طريق السيرفر طبعا لا مشكلة الى الآن , و ايضا عند عمل Folder Sharing واضافة صلاحيات لليوزر الذين اريد ان يتشاركو هذا الفولدر يعمل Sharing بنجاح تام و ليس هنالك مشكلة أما المشكلة هي عند فتح ملف اكسل داخل هذا الفولدر فانه يعلق واحيانا يفتح ببطئ شديد جدا جدا :ohmy: طبعا ملف الاكسل هذا كبير الحجم , ومن الطبيعي ان ياخذ فترة طويلة الى ان يفتح حسنا اين سؤالي بالضبط :blink: سؤالي هو كيف يمكنني ان ازيد سرعة مشاركة الملفات داخل الشبكة المحلية التي تحتوي دومين موحد :huh:
  3. انا وبكاء طفلتي الصغيرة !

    بارك الله فيك على هكذا موضوع , معك لآخر نفس. :lol:
  4. كما قال الاخ محمد علاء , عليك و الله اعلم ان كنت تستخدمين الميكروسوفت آكسس أن تقومي بتغيير اسماء الحقول التالية position او pic لان احدهما قد يكون كلمه محجوزه لمحرك اكسس كأن تسميهما مثلا position1 او pic1
  5. برنامج التشكيل اليدوي مع الكود

    فكرة جميلة جدا , و ارجو لك التوفيق
  6. أستفسار

    أخي جوابك السابق حيرني اكثر :unsure: , و الله غير مفهوم لي :blink: - - - - - - حمل مثال و إن شاء الله أنا او بقية الاعضاء سوف يجيبونك :huh:
  7. أستفسار

    كاني فهمت السؤال لكني اريد اعادة صياغته أنت عندك مشروع عملته سابقا و لنفرض اسمه calculator و انت تقول لو ذهبنا الى ملف الـ bin الخاص بالمشروع calculator سوف تجد النسخة التنفيذية calculator.exe و بعدها انت عملت مشروع جديد ملوش خص بالمشروع calculator و اسميته Salary System وانت تقول في المشروع Salary System قمت باضافة Button يقوم بفتح الملف التنفيذي calculator.exe من داخل المشروع الجديد الذي يفترض ان يكون اسمه Salary System.exe والسؤال خاصتك كيف اقوم بذلك , أهذا صحيح ----- أهذا هو سؤالك :huh:
  8. اخي اليك هذا المثال و هو لاحد الاعضاء لا اذكر اسمه على و جه التحديد لكني اعدت رفع مثاله لك لكي تستفيد منه :mellow: اضافة حذف تعديل على الداتا جرد الوضع المنفصل- تعديل مباشر.rar
  9. مسااااعده لاهنتم من الخبراء..

    اختي زهرة الشتاء اقول لك كما قيل من قبل اشراقة الفجر أما الـ API فهي http://en.wikipedia.org/wiki/Windows_API أختي , من لسهل جدا ان تقومي برسم فورم جديد شبيه بالمسج بوكس و تظبطين شكله كما تريدين و بعدها يمكنك استخدامه كمسج بوكس رسمي.
  10. مساعد في اضافة رقم القيد

    الله بيعينك , غير اسم الحقل الى الانجليزي هذه اسهل طريقة للحل :huh: , غير ذلك لا اعلم لان تنسيق الـ [-----] صعب جدا مع اقواس , حاول عمل نسخ و لصق للجملة التالية و جربها select max([رقم القيد])+1 from Cartonmove
  11. مساعد في اضافة رقم القيد

    استخدم الفنكشن التالي 'This function used to getResult one Resalt form sql statment from specified Table Public Function MsgetExecuteScalar(ByVal sql As String) As String Dim conn As New OleDbConnection(CNNECTION_STRING) Dim cmd As New OleDb.OleDbCommand cmd.CommandText = sql cmd.Connection = conn conn.Open() If Not (IsNothing(cmd.ExecuteScalar) OrElse IsDBNull(cmd.ExecuteScalar)) Then Return cmd.ExecuteScalar Else Return "1" End If conn.Close() End Function و كيفية الاستدعاء txtbox9.text= MsgetExecuteScalar("SELECT max(YourFieldName) + 1 FROM Cartonmove")
  12. مشكله المشروع لا يقبل التحديث

    في ملف اسمه obj تجده داخل ملفات المشروع خاصتك في الهارد دسك محل ما انتا مخزن مشروعك اشطبه بعدين افتح البرنامج و اعمل ReBulde و قلي شو النتيجة
  13. من الصفر الي الاحتراف

    خذها مني , البرمجة عالم مختلف , اختر برمجة الانترنت و ابدأبالـ HTML لتزيد ثقتك بنفسك و بعدها بالـ Java Script لتبدأ البرمجة و بعدها بالـ ASP.NET لتحس أن الدنيا جميلة و بالالوان , و ان اردت بعدها تعلم VB.Net DeskTop Application لتقهر الحاسوب , طبعا كل هاذا اذا كانت هوايتك البرمجة :blink: يا صديقي ها تعلم معنى هواية :excl: , الهواية من الهوى و الحب , و الراحة - - - - - -- - - - - - -- ان كنت ترتاح في البرمجة فاخترخا مجال العمل و الرزق أو اسمع مني , هنا مثلا عندنا بالامارات يوجد طلب على PHP و كذلك بالاردن و فرصة ان تجد عمل ان كنت محترف او غير محترف كبيرة الى حدا ما في PHP :cool: أما البرمجة صعبة جدا و لا يمتلكها الا القليل و فرصة حصولك على فرصة عمل ضئيلة ان لم تكن تمتلك الخبرة و الخيال و العلاقات, :ohmy: طبعا الرزق على الله رب العالمين هو مقسم الارزاق , لكن الذي لا يحسب لا يسلم. أما مجال الشبكات و الصيانة فهو سهل و اسهل من البرمجة بكثثثثثثثثثثثثثثيييييييييييييييييييييررررررررررررررر و يمكن السيطرة عليها بسهولة كل ما عليك اخذ دورة بسيطة , و التدرب حتى لو مجانا في محل كمبيوتر , مع اخذ دورة صيانة الكترونيات لتعرف عن كيفية استخدام Voltmeter , Ammeter و المعدات الالكترونية الاخرى . قرر يا ابدأ يا صديقي , فرحلة الالف خطوة تبدأ بميل , و لا انصحك بالتذبذب بين التخصصات , اعزم و فكر و ابدأ , فلا شيئ صعب , و لا شيئ مستحيل في كرة القدم و كما يقول المثل , مع بيرسيل ما في شيئ مستحيل :lol: و بالتوفيق
  14. سؤال عن دمج Datasets

    عبئ الداتا سيت في البيانات التي تريدها Dim instance As DataSet Dim dataSet As DataSet .... ... عندما تنتهي منهم استخدم الميثود Merge للدمج كما في السطر التالي و لكن يا صديقي لا تنسى يجب ان تكون الداتا الست الثلاثة التي تريد دمجها نفس السكيما .... ..... ..... ...... instance.Merge(dataSet)
  15. :cool: أصدقائي ارفق هذا المثال ليكون مرجعا في كيفية انشاء اي شجرة حسابات - حين يشمل ( البحث في الشجرة , تتبع مسار الشجرة : و هي كود و فكرة الخ محمد علاء , طباعة الشجرة و هي نوعان طباعة مباشرة لجزء من الشجرة و طباعة كامل الشجرة طبعا اعذروني على سوء ترتيب الواجهة , حيث ان المثال للتعلم فقط , أما عن الشرح فاعذروني - حسب الوقت المتاح لي لانني أمِل جدا من الشرح :ph34r: , لذلك اترك المايكريفون لاي عضو لكي يرتب و يشرح الكود للاعضاء . و يجب ان انبه ان هذا المثال فيه كود للاخ : محمد علاء - و للاخ Jbsa تترككم مع المثال سلام :wink: Tree View.rar